تداول فوركس

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة doaausef3li, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2018.

  1. doaausef3li

    doaausef3li New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    من خلال الحد من عدد الصفقات التي تقوم بها على أساس يومي ، فإنك تحد من فرصك في الأسواق. هذا ليس أمرا سيئا. إن تحديد عدد الصفقات التي تقوم بها على أساس يومي يجب أن يسمح لك بالتركيز على إيجاد أفضل إعدادات التداول التي تتطابق مع خطة التداول الخاصة بك. من خلال إجراء عدد أقل من الصفقات ، ستتمكن من التركيز بشكل أكبر على تحليل صفقاتك وعلى إجراء عمليات تداول ذات نسبة مخاطرة / مكافأة مفيدة.
    وقف التداول العاطفي
    شركات فوركس موثوقة
    بصفتك متداول فوركس مبتدئ ، يجب أن تجتهد لتفادي القيام بالتداولات بناء على مشاعرك من خلال التمسك دائمًا بمعلمات التداول المحددة مسبقًا. من خلال الحد من عدد الصفقات التي تجريها كل يوم ، يمكنك بسهولة تجنب إجراء عمليات "الانتقام".
    [​IMG]
    يمكن أن يحدث هذا بعد إجراء تداول سيئ عند إجراء مزيد من التداولات في محاولة لتعويض خسائرك. يستسلم العديد من المتداولين الجدد للحافز لإضفاء صفقات إعادة التوازن العاطفي من أجل تعويض صفقاتهم الخاسرة. معظم الصفقات العاطفية عادة ما تحمل مخاطر أعلى لأن هدفها الرئيسي هو تعويض الخسائر في صفقة سابقة ، والتي قد تكون مهمة.
    افضل وسيط لتداول العملات
    يبدأ معظم المتداولين المبتدئين بالحماس الشديد بشأن تحركات أزواج العملات التي يرغبون في تداولها ، وسيفتحون عادة صفقات جديدة قائمة على غريزة وحيدة. ليست هذه هي الطريقة المثلى للتداول ، ففي كثير من الحالات ، ينتهي التجار بمواقف مفتوحة لم يفكروا بها أو بحثوها بشكل كامل. يجب أن تصف خطتك التجارية بوضوح الإشارات التي ستبحث عنها قبل فتح الصفقة. يجب عليك تضمين المعلمات المختلفة التي يجب أن تلبيها المؤشرات التي تستخدمها حتى تتمكن من الدخول في صفقة. كلما كانت الخطة أكثر تفصيلاً ، كلما كانت نتائجك أفضل. إن وجود قواعد دخول محددة بشكل واضح سيضمن أنك تظل منضبطًا في جميع أنشطة التداول الخاصة بك.
     

مشاركة هذه الصفحة