تداول سوينغ كتكتيك تجاري

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة doaausef3li, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2018.

  1. doaausef3li

    doaausef3li New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    تداول سوينغ كتكتيك تجاري

    تداول سوينغ أصبح مفهوم "التداول المتأرجح" شائعًا جدًا في تداول الأسهم الحديثة. يمكن ترجمة كلمة "swing" على أنها "turn" أو "swing" أو "swing". في هذه الحالة ، يعني التداول المتأرجح استخدام تغيير السعر المربح بالكامل ، أي هي القدرة على الاحتفاظ بمركز مفتوح لعدة ساعات أو أيام لتحقيق أقصى ربح. هناك أيضًا فعل "التأرجح" ، والذي يترجم على أنه "الانتقال في خطوة محسوبة" ، وفي سوق الصرف الأجنبي يعني "إجراء" الصفقة بنجاح. أيضا "البديل" له المعنى البديل "hang".
    forex ما هو
    للتخلص من التأثير على معاملة ضجيج السوق ، يتم وضع وقف خسارة كبير. لا ينبغي أن ننسى أن التجارة تحمل دائما مخاطر متزايدة. إذا تم تعريض الموقف ،
    [​IMG]

    فإنه يمكن أن ينقلب ضد التاجر ويجلب له خسائر كبيرة ، أو حتى يتوقف في أي نطاق غير ملائم ، مما سيحرم تاجر فرصة الدخول في معاملات أخرى.
    فوركس
    في السوق ، تتحرك الأسعار بشكل دوري ، ويعني مصطلح "البديل" فقط جزء من هذه الدورة. مهمة التاجر هي تحديد الحركة الرئيسية للأرجوحة وسينضم إليها في الوقت المناسب لاستخدام معظمها من أجل الربح. مثل هذه التكتيكات ليست جزءًا من نظام التداول الميكانيكي ، لذلك يستخدم التداول المتأرجح بشكل رئيسي من قبل تجار التحليلات القادرين على إظهار المرونة وتطبيق التكتيكات المختلفة الأكثر ملاءمة للحالة الراهنة للسوق.
     

مشاركة هذه الصفحة